فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
(2021). فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021(4), 131-159. doi: 10.21608/muja.2021.211593
. "فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2021, 4, 2021, 131-159. doi: 10.21608/muja.2021.211593
(2021). 'فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2021(4), pp. 131-159. doi: 10.21608/muja.2021.211593
فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 2021(4): 131-159. doi: 10.21608/muja.2021.211593