iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مقدمة العدد الرابع
Pages
1-3
View Article
PDF
1.13 M
2.
تصور مقترح لتحقيق صداقة الجامعات للبيئة باستخدام بطاقة الأداء المتوازن (جامعة المنصورة نموذجًا)
Pages
1-98
View Article
PDF
1.77 M
3.
التطوير المهني لعضو هيئة التدريس في التعليم العالي: نماذجه ومداخله
Pages
99-130
View Article
PDF
823.73 K
4.
فاعلية استراتيجية التعلم التشارکي الإلکتروني في تنمية المفاهيم النحوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
131-159
View Article
PDF
1.05 M
5.
الأسرة کمدخل لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية (تخصص تربية الطفل )
Pages
159-185
View Article
PDF
1.21 M
6.
الفروق فى الوعى ما وراء المعرفى للاستماع للغة الثانية لدى طلاب الثانوية العاديين والمعاقين بصريا
Pages
186-211
View Article
PDF
905 K
7.
اضطراب توهم المرض وعلاقته بأنماط التعلق لدى عينة من المراهقين طلاب المرحلة الثانوية
Pages
213-241
View Article
PDF
970.84 K
8.
فعـالية اسـتـخـدام الحقـائـب الإلکترونـيـة في تـنــمــيـة المهارات العملية والثـقافة الغذائية لـدى طلاب المـدرسة الثانوية الزراعيـة
Pages
243-269
View Article
PDF
855.57 K
9.
الاحتياجات التدريبية لمعلمي العلوم في ضوء اقتصاد المعرفة من وجهة نظر معلمي ومشرفي العلوم بمنطقة الجوف
Pages
272-299
View Article
PDF
981.72 K
10.
اتجاهات طلبة کلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الشرقية نحو استخدام نظام موودل ( (Moodle في التعلم عن بعد أثناء جائحة کورونا
Pages
201-223
View Article
PDF
1005.22 K
11.
مستوى تضمين موضوعات الکيمياء الخضراء في محتوى کتب العلوم بالمرحلة المتوسطة في المملکة العربية السعودية
Pages
325-375
View Article
PDF
1.28 M
12.
فاعلية استخدام الکتاب الإلکترونى في تنمية مهارات التعبير الشفهي بالفرنسية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية بالمدارس الرسمية للغات
Pages
1-39
View Article
PDF
1007.68 K
13.
The Effectiveness of a Program based on Language Immersion Model in Developing Kindergarteners’ EFL Oral skills
Pages
41-70
View Article
PDF
1.04 M
14.
Developing Field-Experience of English Language Teacher Programs at University Level in Light of Educational Contemporaries
Pages
71-111
View Article
PDF
1.06 M
15.
Developing Preparatory School Pupils' EFL Reading Skills through Generative Learning
Pages
113-142
View Article
PDF
1.15 M