الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها
(2021). الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 10(10), 180-226. doi: 10.21608/mktc.2021.212045
. "الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها". EKB Journal Management System, 10, 10, 2021, 180-226. doi: 10.21608/mktc.2021.212045
(2021). 'الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها', EKB Journal Management System, 10(10), pp. 180-226. doi: 10.21608/mktc.2021.212045
الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها. EKB Journal Management System, 2021; 10(10): 180-226. doi: 10.21608/mktc.2021.212045