EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 10, Issue 10, July 2021, Page 1-120 (تم التحكيم والنشر)  XML

1

دور مؤثـــرات التصويـــر الرقمـــى فى إدراک و تذکر المضامين المصورة لدى الشباب الجامعى "دراسة شبه تجريبيه "

Page 1-40

2

العلاقات العامة الإلکترونية ودورها في تشکيل الصورة الذهنية في القطاع الحکومي والخاص (دراسة ميدانية)

Page 41-65

3

الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها

Page 180-226

4

اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التسويق الاجتماعي الصحية عبر التلفزيون

Page 97-127

5

دور الرعاية الرياضية في الترويج للعلامة التجارية

Page 128-181

6

دور الإعلام فى التحول الرقمى لمؤسسات التعليم العالى فى ظل جائحة کورونا (جامعتى جنوب الوادى والسويس - دراسة حالة )

Page 227-285

7

الأبعاد الثقافية لتصميم مجلة ترحال السياحية وانعکاسها عمي الصورة القومية لممممکة السعودية

Page 64-98

8

توظيف الشئون المعنوية بالقوات المسلحة للوسائط المتعددة لتعزيز قيم الولاء للوطن دراسة شبه تجريبية بالتطبيق على نظرية تنشيط التعرض للمعلومات

Page 286-320