iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
دور مؤثـــرات التصويـــر الرقمـــى فى إدراک و تذکر المضامين المصورة لدى الشباب الجامعى "دراسة شبه تجريبيه "
Pages
1-40
View Article
PDF
1.03 M
2.
العلاقات العامة الإلکترونية ودورها في تشکيل الصورة الذهنية في القطاع الحکومي والخاص (دراسة ميدانية)
Pages
41-65
View Article
PDF
658.26 K
3.
الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها
Pages
180-226
View Article
PDF
1.2 M
4.
اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التسويق الاجتماعي الصحية عبر التلفزيون
Pages
97-127
View Article
PDF
772.54 K
5.
دور الرعاية الرياضية في الترويج للعلامة التجارية
Pages
128-181
View Article
PDF
1.44 M
6.
دور الإعلام فى التحول الرقمى لمؤسسات التعليم العالى فى ظل جائحة کورونا (جامعتى جنوب الوادى والسويس - دراسة حالة )
Pages
227-285
View Article
PDF
1.15 M
7.
الأبعاد الثقافية لتصميم مجلة ترحال السياحية وانعکاسها عمي الصورة القومية لممممکة السعودية
Pages
64-98
View Article
PDF
826.82 K
8.
توظيف الشئون المعنوية بالقوات المسلحة للوسائط المتعددة لتعزيز قيم الولاء للوطن دراسة شبه تجريبية بالتطبيق على نظرية تنشيط التعرض للمعلومات
Pages
286-320
View Article
PDF
449.04 K