EKB Journal Management System

1.

دور مؤثـــرات التصويـــر الرقمـــى فى إدراک و تذکر المضامين المصورة لدى الشباب الجامعى "دراسة شبه تجريبيه "

Pages 1-40

2.

العلاقات العامة الإلکترونية ودورها في تشکيل الصورة الذهنية في القطاع الحکومي والخاص (دراسة ميدانية)

Pages 41-65

3.

الدور الاتصالى للعلاقات العامة بالشرکات الراعية للأندية الرياضية فى الترويج للعلامة التجارية ومدى إنعکاسها على اتجاهات الجمهور نحوها

Pages 180-226

4.

اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التسويق الاجتماعي الصحية عبر التلفزيون

Pages 97-127

5.

دور الرعاية الرياضية في الترويج للعلامة التجارية

Pages 128-181

6.

دور الإعلام فى التحول الرقمى لمؤسسات التعليم العالى فى ظل جائحة کورونا (جامعتى جنوب الوادى والسويس - دراسة حالة )

Pages 227-285

7.

الأبعاد الثقافية لتصميم مجلة ترحال السياحية وانعکاسها عمي الصورة القومية لممممکة السعودية

Pages 64-98

8.

توظيف الشئون المعنوية بالقوات المسلحة للوسائط المتعددة لتعزيز قيم الولاء للوطن دراسة شبه تجريبية بالتطبيق على نظرية تنشيط التعرض للمعلومات

Pages 286-320