فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية
الحربي, ., سعودي, . (2022). فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 6(21), 93-138. doi: 10.33850/ejev.2022.212325
خالد بن جازي بن سالم الحربي; علاء الدين حسن سعودي. "فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 6, 21, 2022, 93-138. doi: 10.33850/ejev.2022.212325
الحربي, ., سعودي, . (2022). 'فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 6(21), pp. 93-138. doi: 10.33850/ejev.2022.212325
الحربي, ., سعودي, . فاعلية وحدة تدريسية قائمة على إستراتيجية علاقة السؤال بالجواب (Q.A.R) في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 6(21): 93-138. doi: 10.33850/ejev.2022.212325