فاعلية الاستجابة للتدخل في خفض أخطاء القراءة الجهرية وأثره على الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
إسماعيل, . (2016). فاعلية الاستجابة للتدخل في خفض أخطاء القراءة الجهرية وأثره على الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 35(170), 163-230. doi: 10.21608/jsrep.2016.212343
رباب صلاح الدين إسماعيل. "فاعلية الاستجابة للتدخل في خفض أخطاء القراءة الجهرية وأثره على الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 35, 170, 2016, 163-230. doi: 10.21608/jsrep.2016.212343
إسماعيل, . (2016). 'فاعلية الاستجابة للتدخل في خفض أخطاء القراءة الجهرية وأثره على الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 35(170), pp. 163-230. doi: 10.21608/jsrep.2016.212343
إسماعيل, . فاعلية الاستجابة للتدخل في خفض أخطاء القراءة الجهرية وأثره على الدافعية العقلية لدى التلاميذ الموهوبين المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2016; 35(170): 163-230. doi: 10.21608/jsrep.2016.212343