منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً
علي حسن محمد, . (2022). منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً. EKB Journal Management System, 94(94), 23-91. doi: 10.21608/edusohag.2022.212358
منال علي حسن محمد. "منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً". EKB Journal Management System, 94, 94, 2022, 23-91. doi: 10.21608/edusohag.2022.212358
علي حسن محمد, . (2022). 'منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً', EKB Journal Management System, 94(94), pp. 23-91. doi: 10.21608/edusohag.2022.212358
علي حسن محمد, . منهج وظيفي مقترح في العلوم قائم على التعلم المتمرکز حول الحياة وأثره في تنمية المفاهيم العلمية والوعي الصحي وتحسين صورة الجسم لدى التلاميذ المعاقين ذهنياً. EKB Journal Management System, 2022; 94(94): 23-91. doi: 10.21608/edusohag.2022.212358