الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM)
شعبان إبراهيم بلبل, . (2022). الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM). EKB Journal Management System, 94(94), 389-450. doi: 10.21608/edusohag.2022.212363
يسرا شعبان إبراهيم بلبل. "الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM)". EKB Journal Management System, 94, 94, 2022, 389-450. doi: 10.21608/edusohag.2022.212363
شعبان إبراهيم بلبل, . (2022). 'الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM)', EKB Journal Management System, 94(94), pp. 389-450. doi: 10.21608/edusohag.2022.212363
شعبان إبراهيم بلبل, . الإسهام النسبي لأساليب التعلم وبيئة التعلم الإبداعية في التنبؤ بفعالية الذات الإبداعية لدى طلبة مدارس المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM). EKB Journal Management System, 2022; 94(94): 389-450. doi: 10.21608/edusohag.2022.212363