أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات
حسن ابراهيم, . (2022). أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات. EKB Journal Management System, 94(94), 929-970. doi: 10.21608/edusohag.2022.213025
منال حسن ابراهيم. "أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات". EKB Journal Management System, 94, 94, 2022, 929-970. doi: 10.21608/edusohag.2022.213025
حسن ابراهيم, . (2022). 'أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات', EKB Journal Management System, 94(94), pp. 929-970. doi: 10.21608/edusohag.2022.213025
حسن ابراهيم, . أثر تدريس العلوم باستخدام وحدة مقترحة قائمة على مدخل التفکير الاخلاقي في تنمية الوعي بالقضايا المائية في المملکة العربية السعودية لدى الطالبات الموهوبات. EKB Journal Management System, 2022; 94(94): 929-970. doi: 10.21608/edusohag.2022.213025