أثر الکلمة المنطوقة إلکترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نوايا الشباب للشراء عبر الانترنت
(2015). أثر الکلمة المنطوقة إلکترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نوايا الشباب للشراء عبر الانترنت. EKB Journal Management System, 39(3), 1-75. doi: 10.21608/alat.2015.213190
. "أثر الکلمة المنطوقة إلکترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نوايا الشباب للشراء عبر الانترنت". EKB Journal Management System, 39, 3, 2015, 1-75. doi: 10.21608/alat.2015.213190
(2015). 'أثر الکلمة المنطوقة إلکترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نوايا الشباب للشراء عبر الانترنت', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 1-75. doi: 10.21608/alat.2015.213190
أثر الکلمة المنطوقة إلکترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نوايا الشباب للشراء عبر الانترنت. EKB Journal Management System, 2015; 39(3): 1-75. doi: 10.21608/alat.2015.213190