رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية
ايوب, . (2022). رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 44(1), 71-98. doi: 10.21608/ejsk.2022.110172.1098
احمد حسيني ايوب. "رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 44, 1, 2022, 71-98. doi: 10.21608/ejsk.2022.110172.1098
ايوب, . (2022). 'رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 44(1), pp. 71-98. doi: 10.21608/ejsk.2022.110172.1098
ايوب, . رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2022; 44(1): 71-98. doi: 10.21608/ejsk.2022.110172.1098