EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 44, Issue 1, March 2022  XML

1

رضا العملاء کمؤشر لتحقيق الميزة التنافسية وفقا لنظرية ‏‎7P's للمزيج التسويقي بالأندية الرياضية الخاصة بجمهورية مصر العربية

Page 71-98
احمد حسيني ايوب

2

تأثير المهارات العقلية العليا لتحسين مستوي الأداء لبعض مهارات الوثب في البالية

Page 175-193
أميرة علاء الدين علي علي سلامة

3

تأثير برنامج تدريبي مقترح باستخدام بعض مکونات القوة العضلية على فاعلية أداء حرکة الرمية الخلفية بالمواجهة الأمامية ( السنتير الأمامي ) للمصارعين

Page 213-226
حماده منصور حماده; مسعد حسن محمد; مسعد علي محمود

4

تأثير تدريبات مرکبة على بعض القدرات البدنية ومستوى أداء مهارة الضرب الساحق لناشئ الکرة الطائرة

Page 119-148
خالد محمد زيادة الدسوقي; إيهاب أحمد المتولي منصور; شريف محروس محمد قنديل; المرزوقي محمد المرزوقي عبد الله جادو

5

تأثير برنامج تثقيف صحي وغذائي باستخدام الحاسب الآلي علي بعض الجوانب الصحية لطالبات کلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق

Page 149-173
أمل علي

6

تقويم اساليب تحقيق قيم مخرجات التعلم والاهداف التربوية فى درس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الاعدادية بمحافظة الدقهلية

Page 339-359
ياسمين محمد احمد سلامة سوديدان

7

الإبداع بالمنتج وعلاقته بجودة الأنشطة الترويحية الرياضية

Page 45-69
محمد أحمد سند عطية; محمد فايق صالح

8

تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجيه المحطات العلميه على الثقافه الرياضيه لدي تلاميذ الحلقه الأولى من التعليم الابتدائي

Page 227-248
خلود نزيه شوقي البشبيشي

9

تأثير تدريبات بإستخدام جهاز الارتقاء المثبت على المستوى الرقمي لمتسابقي الوثب الطويل

Page 1-18
احمد محمد; خالد وحيد; محمد الدياسطى

10

نسب مساهمة بعض المؤشرات الکينماتيکية في أداء مهارة الجري للأطفال

Page 249-272
عبير شرف

11

تدريب العاملين وعلاقته بجودة الخدمات المقدمة بمراکز اللياقة البدنية

Page 195-212
تامر النقيطي; محمد فتحي عبد الغني; أحمد الحسيني

12

تداخل اثر النوع ومرحلة الدراسة في مستوى الصحة النفسية لمعلمي التربية الرياضية

Page 99-118
أسماء البيومي

13

بناء مقياس الکترونى للإتجاهات النفسية نحو مقرر الهوکى فى ضوء جائحة کورونا لطلاب الفرقة الثانية کلية التربية الرياضية – جامعة المنصورة.

Page 273-303
عزه حسنى سعد محمد البيومى