تقويم اساليب تحقيق قيم مخرجات التعلم والاهداف التربوية فى درس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الاعدادية بمحافظة الدقهلية | ||||
المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية والرياضة . المنصورة | ||||
Article 21, Volume 44, Issue 1, March 2022, Page 339-359 PDF (571.82 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/ejsk.2022.113367.1103 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ياسمين محمد احمد سلامة سوديدان | ||||
کلية التربية الرياضية | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلى التعرف على مدى فاعلية تحقيق قيم مخرجات التعلم لدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. استخدمت الباحثة المنهج الوصفى. تکونت عينة البحث من المدرسين وتم تحديدهم بالطريقة العشوائية من مدرسى التربية الرياضية بمحافظة الدقهلية ، حيث بلغت عينة المدرسين (40) مدرس ومدرسة. من أهم النتائج التي توصلت إليها الباحثة هي: 1. قصور أساليب تحقيق الأهداف التربوية لدرس التربية الرياضية. 2. قيم مخرجات التعلم لدرس التربية الرياضية لتلاميذ المرحلة الإعدادية قاصرة ولم تحظى بالإهتمام الکافى. 3. يمکن قياس قيم مخرجات التعلم لدرس التربية الرياضية بالمرحلة الإعدادية بقياس المواقف التعليمية الفعلية. | ||||
Keywords | ||||
مخرجات التعلم; الاهداف التربوية; درس التربية الرياضية | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 117 PDF Download: 66 |
||||