العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الهاتف المحمول فى التسوق فى ضوء النظرية الموحدة لتقبل التکنولوجيا (2) (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى)
النقيرة, . (2022). العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الهاتف المحمول فى التسوق فى ضوء النظرية الموحدة لتقبل التکنولوجيا (2) (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى). EKB Journal Management System, 45(2), 9-50. doi: 10.21608/sjsc.2022.110341.1081
أحمد النقيرة. "العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الهاتف المحمول فى التسوق فى ضوء النظرية الموحدة لتقبل التکنولوجيا (2) (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى)". EKB Journal Management System, 45, 2, 2022, 9-50. doi: 10.21608/sjsc.2022.110341.1081
النقيرة, . (2022). 'العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الهاتف المحمول فى التسوق فى ضوء النظرية الموحدة لتقبل التکنولوجيا (2) (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى)', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 9-50. doi: 10.21608/sjsc.2022.110341.1081
النقيرة, . العوامل المؤثرة على استخدام تطبيقات الهاتف المحمول فى التسوق فى ضوء النظرية الموحدة لتقبل التکنولوجيا (2) (دراسة تطبيقية على المستهلک المصرى). EKB Journal Management System, 2022; 45(2): 9-50. doi: 10.21608/sjsc.2022.110341.1081