التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم
زيد, . (2021). التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 4(3), 943-1005. doi: 10.21608/ijel.2021.213883
د/ عصام عبد العاطي علي زيد. "التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم". EKB Journal Management System, 4, 3, 2021, 943-1005. doi: 10.21608/ijel.2021.213883
زيد, . (2021). 'التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم', EKB Journal Management System, 4(3), pp. 943-1005. doi: 10.21608/ijel.2021.213883
زيد, . التفاعل بين نمط التغذية الراجعة (إعلامية/تصحيحية/تفسيرية) داخل نظام إدارة التعلم الإلکتروني وأسلوب التعلم (تحمل الغموض مقابل عدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية مهارات استخدام البلاک بورد لدى طالبات التربية الخاصة بجامعة القصيم. EKB Journal Management System, 2021; 4(3): 943-1005. doi: 10.21608/ijel.2021.213883