التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
سعد محمدى, ., عبدالعزيز محمد, . (2018). التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 3(6), 259-322. doi: 10.21608/sjse.2018.214131
إيهاب سعد محمدى; هدى عبدالعزيز محمد. "التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 3, 6, 2018, 259-322. doi: 10.21608/sjse.2018.214131
سعد محمدى, ., عبدالعزيز محمد, . (2018). 'التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 3(6), pp. 259-322. doi: 10.21608/sjse.2018.214131
سعد محمدى, ., عبدالعزيز محمد, . التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2018; 3(6): 259-322. doi: 10.21608/sjse.2018.214131