iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 3, Issue 6 - Serial Number 2, August 2018
1
الإسهام النسبي لأنماط الاستثارة الفائقة والابتکارية الانفعالية في التنبؤ بالکمالية لدى طلبة الجامعة المتفوقين أکاديمياً
Page
1-68
View Article
|
PDF
997.24 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوظائف التنفيذية لتحسين المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد
Page
69-119
محمد شعبان أحمد محمد
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
3
الکفايات الأدائية لدي الطلاب المعلمين بشعب التربية الخاصة في إطار معرفتهم استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) واستخدامهم لها
Page
119-158
نهاد مرزوق
View Article
|
PDF
757.49 K
|
View on SCiNiTO
4
الإستفادة من لغة الإشارة"الحروف الإصبعية الهجائية" لإثراء القيمة الجمالية"للتي شيرت"
Page
159-183
سحر عبدالمجيدعبدالمجيد محمد على
View Article
|
PDF
993.88 K
|
View on SCiNiTO
5
توظيف أقمشة الخيامية لإثراء جماليات تصميمات العباءة الحريمى
Page
185-199
سحر عبدالمجيدعبدالمجيدمحمدعلى
View Article
|
PDF
680.55 K
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية
Page
201-258
سعد محمد إمام سعيد
View Article
|
PDF
989.49 K
|
View on SCiNiTO
7
التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
259-322
إيهاب سعد محمدى; هدى عبدالعزيز محمد
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين نمـط السقالات التعليمية ومستــوى تقديمها وأسلـوب التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
323-416
أحمد " محمد مختار " الجندى; هند محمود على قاسم
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
9
دراسة مقارنة بين معارف المربين والتلاميذ والآباء بأدوارهم ومسئولياتهم في استخدام التقويم الشامل بالمدارس الحکومية واللغات الابتدائية لتطويره
Page
419-454
ممدوح حسن غانم
View Article
|
PDF
638.59 K
|
View on SCiNiTO