EKB Journal Management System

1.

الإسهام النسبي لأنماط الاستثارة الفائقة والابتکارية الانفعالية في التنبؤ بالکمالية لدى طلبة الجامعة المتفوقين أکاديمياً

Pages 1-68

2.

فاعلية برنامج تدريبي في تنمية الوظائف التنفيذية لتحسين المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد

Pages 69-119
محمد شعبان أحمد محمد

3.

الکفايات الأدائية لدي الطلاب المعلمين بشعب التربية الخاصة في إطار معرفتهم استراتيجيات تحليل السلوک التطبيقي (ABA) واستخدامهم لها

Pages 119-158
نهاد مرزوق

4.

الإستفادة من لغة الإشارة"الحروف الإصبعية الهجائية" لإثراء القيمة الجمالية"للتي شيرت"

Pages 159-183
سحر عبدالمجيدعبدالمجيد محمد على

5.

توظيف أقمشة الخيامية لإثراء جماليات تصميمات العباءة الحريمى

Pages 185-199
سحر عبدالمجيدعبدالمجيدمحمدعلى

6.

التفاعل بين نموذجين للتعلم المدمج (المعمل الدوار – التناوب الفردي) وفاعليته في تنمية مهارات استخدام السبورة الذکية والاتجاه نحو نوع التفاعل لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية

Pages 201-258
سعد محمد إمام سعيد

7.

التفاعل بين مستويات کثافة المثيرات(المنخفضة- المتوسطة- المرتفعة) بالإنفوجرافيک التفاعلي وأسلوب التعلم عند کولب وأثره على تنمية الجانب المعرفى لمهارات إنتاج الرسومات التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 259-322
إيهاب سعد محمدى; هدى عبدالعزيز محمد

8.

التفاعل بين نمـط السقالات التعليمية ومستــوى تقديمها وأسلـوب التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) وأثره على تنمية مهارات صيانة الحاسب الآلي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

Pages 323-416
أحمد " محمد مختار " الجندى; هند محمود على قاسم

9.

دراسة مقارنة بين معارف المربين والتلاميذ والآباء بأدوارهم ومسئولياتهم في استخدام التقويم الشامل بالمدارس الحکومية واللغات الابتدائية لتطويره

Pages 419-454
ممدوح حسن غانم