فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي
السلمي, . (2021). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي. EKB Journal Management System, 21(242), 261-305. doi: 10.21608/mrk.2021.214443
أ/ سمير بن سالم بن عبدالله السلمي. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي". EKB Journal Management System, 21, 242, 2021, 261-305. doi: 10.21608/mrk.2021.214443
السلمي, . (2021). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي', EKB Journal Management System, 21(242), pp. 261-305. doi: 10.21608/mrk.2021.214443
السلمي, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي. EKB Journal Management System, 2021; 21(242): 261-305. doi: 10.21608/mrk.2021.214443