EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 242, December 2021, Page 1-411 (الجزء الأول ديسمبر)  XML

1

مقدمة العدد 242 ديسمبر الجزء الأول

Page 1-14
مقدمة العدد الفهرس

2

فاعلية التدريس المتمايز في تنمية المفاهيم النحوية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Page 15-66
د / محمود عبد الحافظ خلف الله

3

تجربة دولة الکويت في مجال تطوير مناهج التربية الإسلامية

Page 67-80
د / سميرة فهد مبارک المعصب

4

الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى عينة من الشباب الجامعى

Page 127-167
د / صابر فاروق محمد

5

دور الأسرة في مواجهة التنمر الالکتروني لدى أبنائها (تصور مقترح)

Page 81-125
د/ سحر عيسى محمد خليل

6

درجة توظيف معلمي اللغة العربية ومعلماتها للأنظمة الصوتية وعلاقتها بمهارتي الاستماع والتحدث لدى طلبة الصف الثامن بإمارة أبوظبي

Page 169-215
سعاد عبد الکريم طاهرة يوسف السعدي الوائلي

7

The Availability of Using the Augmented Reality (AR) Strategy in Early Childhood, from the Perspectives of Teachers مدى توافر استخدام استراتيجية الواقع المعزز في الطفولة المبکرة من وجهة نظر المعلمات

Page 215-260
أ/ أمل بنت حميد علي الطويرقي

8

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي

Page 261-305
أ/ سمير بن سالم بن عبدالله السلمي

9

تقويم البرنامج التربوي لإعداد معلمات الصفوف الأولية بجامعة حائل في ضوء معايير الجودة الشاملة

Page 307-351
علياء بنت نايف بن سعود أ/ ترفة بنت صياح الشمري

10

تصور مقترح لتطوير برامج جودة حياة العمل ((QWL لدعم التميز التنظيمي بالجامعات السعودية في مرحلة ما بعد جائحة کورونا "COVID-19"

Page 353-409
تهاني علي حمود المطلق