EKB Journal Management System

1.

مقدمة العدد 242 ديسمبر الجزء الأول

Pages 1-14
مقدمة العدد الفهرس

2.

فاعلية التدريس المتمايز في تنمية المفاهيم النحوية لدى طلاب المرحلة الثانوية

Pages 15-66
د / محمود عبد الحافظ خلف الله

3.

تجربة دولة الکويت في مجال تطوير مناهج التربية الإسلامية

Pages 67-80
د / سميرة فهد مبارک المعصب

4.

الخصائص السيکومترية لمقياس الميول الانتحارية لدى عينة من الشباب الجامعى

Pages 127-167
د / صابر فاروق محمد

5.

دور الأسرة في مواجهة التنمر الالکتروني لدى أبنائها (تصور مقترح)

Pages 81-125
د/ سحر عيسى محمد خليل

6.

درجة توظيف معلمي اللغة العربية ومعلماتها للأنظمة الصوتية وعلاقتها بمهارتي الاستماع والتحدث لدى طلبة الصف الثامن بإمارة أبوظبي

Pages 169-215
سعاد عبد الکريم طاهرة يوسف السعدي الوائلي

7.

The Availability of Using the Augmented Reality (AR) Strategy in Early Childhood, from the Perspectives of Teachers مدى توافر استخدام استراتيجية الواقع المعزز في الطفولة المبکرة من وجهة نظر المعلمات

Pages 215-260
أ/ أمل بنت حميد علي الطويرقي

8.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التأمل الذاتي في إکساب معلمي الرياضيات مهارات التدريس العلاجي

Pages 261-305
أ/ سمير بن سالم بن عبدالله السلمي

9.

تقويم البرنامج التربوي لإعداد معلمات الصفوف الأولية بجامعة حائل في ضوء معايير الجودة الشاملة

Pages 307-351
علياء بنت نايف بن سعود أ/ ترفة بنت صياح الشمري

10.

تصور مقترح لتطوير برامج جودة حياة العمل ((QWL لدعم التميز التنظيمي بالجامعات السعودية في مرحلة ما بعد جائحة کورونا "COVID-19"

Pages 353-409
تهاني علي حمود المطلق