استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد العزيز, . (2022). استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(243), 151-200. doi: 10.21608/mrk.2022.215059
أ / تامر محمد بدر عبد العزيز. "استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 243, 2022, 151-200. doi: 10.21608/mrk.2022.215059
عبد العزيز, . (2022). 'استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(243), pp. 151-200. doi: 10.21608/mrk.2022.215059
عبد العزيز, . استراتيجية توليفية قائمة على عادات العقل المنتجة لتنمية مهارات القراءة الابتکارية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 22(243): 151-200. doi: 10.21608/mrk.2022.215059