نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
عبد المولى ابو خطوة, . (2017). نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 27(2), 3-94. doi: 10.21608/tesr.2017.215353
السيد عبد المولى ابو خطوة. "نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 27, 2, 2017, 3-94. doi: 10.21608/tesr.2017.215353
عبد المولى ابو خطوة, . (2017). 'نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 3-94. doi: 10.21608/tesr.2017.215353
عبد المولى ابو خطوة, . نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2017; 27(2): 3-94. doi: 10.21608/tesr.2017.215353