iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 2, April 2017
1
نمطا الانفوجرافيک التعليمي (الثابت - المتحرک) في بيئة الصف المقلوب وأثرهما على تنميه مهارات صيانة اجهزه العرض لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.
Page
3-94
السيد عبد المولى ابو خطوة
View Article
|
View on SCiNiTO
2
تصميم نظام إدارة تعلم إلکتروني اجتماعي قائم على النظرية الاتصالية، يدمج بين نظام البلاکبورد والبرامج الاجتماعية، وفقا لحاجات المتعلمين، وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب التعليمية ومستوى جودة إنتاجها لدى طلاب الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم..
Page
95-188
سامى عبدالوهاب سعفان
View Article
|
PDF
3.02 MB
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين نمطي دمج المصادر(کلى، موزع) في رحلات الويب المعرفية والانفتاح على الخبرة وأثره في اکتساب مفاهيم بوابات مجتمعات المعرفة والتنوير المعلوماتى لدى طلاب کلية التربية
Page
189-266
مصطفى عبدالرحمن طه
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم
Page
267-341
رمضان حشمت محمد; رجاء على عبدالعليم
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
5
أثر التفاعل بين توقيت عرض الخرائط الذهنية الالکترونية ومستوى السعة العقلية في تنمية مهارات استخدام السبورة التفاعلية لدى طلاب الدراسات العليا بشعبة تکنولوجيا التع
Page
343-434
مصطفي سلامه عبدالباسط سراج الدين; محمد شوقى محمد حذيفة
View Article
|
PDF
2.13 MB
|
View on SCiNiTO