أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم
حشمت محمد, ., على عبدالعليم, . (2017). أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 27(2), 267-341. doi: 10.21608/tesr.2017.215370
رمضان حشمت محمد; رجاء على عبدالعليم. "أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 27, 2, 2017, 267-341. doi: 10.21608/tesr.2017.215370
حشمت محمد, ., على عبدالعليم, . (2017). 'أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 267-341. doi: 10.21608/tesr.2017.215370
حشمت محمد, ., على عبدالعليم, . أثر التفاعل بين توقيت تقديم الألعاب التعليمية الرقمية ثلاثية الأبعاد والسيادة النصفية للمخ فى تنمية الجانبين المعرفى والأدائى لمهارات إنتاج الصورة الرقمية لطلاب تکنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2017; 27(2): 267-341. doi: 10.21608/tesr.2017.215370