أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.
هنداوي, . (2021). أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 24(4), 1-55. doi: 10.21608/mktm.2021.215531
د./ عماد محمـد هنداوي. "أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.". EKB Journal Management System, 24, 4, 2021, 1-55. doi: 10.21608/mktm.2021.215531
هنداوي, . (2021). 'أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.', EKB Journal Management System, 24(4), pp. 1-55. doi: 10.21608/mktm.2021.215531
هنداوي, . أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.. EKB Journal Management System, 2021; 24(4): 1-55. doi: 10.21608/mktm.2021.215531