iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
معلومات العدد والفهرس
Pages
1-9
View Article
PDF
358.18 K
2.
أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.
Pages
1-55
د./ عماد محمـد هنداوي
View Article
PDF
829.59 K
3.
فاعلية برنامج تدريبي عبر نظام إدارة التعلم الإلکتروني البلاک بورد "Blackboard" قائم على مبادئ علم الإرجونوميکس في تنمية مهارات التدريس عن بُعد والطفو الأکاديمي لدى الطلبة المعلمين.
Pages
56-108
د./ إيهاب أحمد محمد مختار
View Article
PDF
1.12 M
4.
فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام الإنفوجرافيک في تنمية الوعي بفيروس کورونا لدى تلميذات المرحلة الإعدادية.
Pages
109-161
د./ شيرين مرقس مصري قديس
View Article
PDF
1.02 M
5.
برنامج تدريبي قائم على المنصات التعليمية عن بعد لتنمية ممارسات التدريس التأملي والکفاءة الذاتية لدى معلمات العلوم بالمرحلة المتوسطة وأثره على التفکير التأملي لدى تلميذاتهن في ظل جائحة کورونا" "Covid 19.
Pages
162-203
د./ إيمان صابر عبد القادر العزب
View Article
PDF
1.19 M
6.
فاعلية استراتيجية دراسة الدرس الإلکترونية في تنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التکنولوجي TPACK والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين شعبة الکيمياء بکليات التربية.
Pages
206-252
د./ أسامة جبريل أحمد عبد اللطيف
View Article
PDF
1.03 M