iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 4, October 2021, Page 1-252
1
معلومات العدد والفهرس
Page
1-9
View Article
|
PDF
358.18 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر تدريس مقرر التدريس المصغر باستخدام استراتيجية دراسة الدرس Lesson Study في تنمية الممارسات التأملية والکفاءة الذاتية في تدريس العلوم لدى طلاب کلية التربية.
Page
1-55
د./ عماد محمـد هنداوي
View Article
|
PDF
829.59 K
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية برنامج تدريبي عبر نظام إدارة التعلم الإلکتروني البلاک بورد "Blackboard" قائم على مبادئ علم الإرجونوميکس في تنمية مهارات التدريس عن بُعد والطفو الأکاديمي لدى الطلبة المعلمين.
Page
56-108
د./ إيهاب أحمد محمد مختار
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية وحدة مقترحة في العلوم باستخدام الإنفوجرافيک في تنمية الوعي بفيروس کورونا لدى تلميذات المرحلة الإعدادية.
Page
109-161
د./ شيرين مرقس مصري قديس
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج تدريبي قائم على المنصات التعليمية عن بعد لتنمية ممارسات التدريس التأملي والکفاءة الذاتية لدى معلمات العلوم بالمرحلة المتوسطة وأثره على التفکير التأملي لدى تلميذاتهن في ظل جائحة کورونا" "Covid 19.
Page
162-203
د./ إيمان صابر عبد القادر العزب
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استراتيجية دراسة الدرس الإلکترونية في تنمية المعرفة بالمحتوى التربوي التکنولوجي TPACK والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين شعبة الکيمياء بکليات التربية.
Page
206-252
د./ أسامة جبريل أحمد عبد اللطيف
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO