تأثير استراتيجية التعليم المدمج على مستوى التحصيل المعرفي وتعلم بعض مهارات التمرينات الايقاعية لطالبات کلية التربية الرياضية جامعة السادات | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 10, Volume 94, Issue 1, January 2022, Page 230-273 PDF (2 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2022.115850.1996 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هبه رحيم عبدالباقي سليم | ||||
کلية التربية الرياضية.جامعة مدينة السادات | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة إلى التعرف تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر استخدام أسلوب التعليم المدمج على تعلم وثبة الفجوة والوثبة المقوسة من ضمن مهارات مادة التمرينات الايقاعية لطالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات، کما هدفت إلى التعرف على أثر استخدام أسلوب التعليم المدمج على مستوى التحصيل المعرفي لفنيات وقواعد أداء وثبة الفجوة والوثبة المقوسة من ضمن مهارات مادة التمرينات الايقاعية لطالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. وکانت فروض الدراسة هي انه توجد فروق داله احصائيا بين متوسط القياسات القبلية والقياسات البعدية على المجموعة التجريبية في تعلم فنيات وقواعد أداء وثبة الفجوة والوثبة المقوسة من ضمن مهارات مادة التمرينات الايقاعية لطالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات قيد البحث نتيجة استخدام التعليم المدمج لصالح القياسات البعدية، وانه توجد فروق داله احصائيا بين متوسط القياسات القبلية والقياسات البعدية على المجموعة التجريبية في مستوى التحصيل المعرفي لفنيات وقواعد أداء وثبة الفجوة والوثبة المقوسة من ضمن مهارات مادة التمرينات الايقاعية لطالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات قيد البحث نتيجة استخدام التعليم المدمج لصالح القياسات البعدية. | ||||
Keywords | ||||
التعليم المدمج; التعليم عن بعد; التعليم الالکتروني | ||||
Statistics Article View: 210 PDF Download: 278 |
||||