معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي
عتمان, ., فراج, ., عبد الوهاب, ., محمد الأمير, . (2022). معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 37(80.02), -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216570
الشحات سعد عتمان; سهير حمدي فراج; أماني سمير عبد الوهاب; ليلي حلمي العجمي محمد الأمير. "معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 37, 80.02, 2022, -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216570
عتمان, ., فراج, ., عبد الوهاب, ., محمد الأمير, . (2022). 'معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 37(80.02), pp. -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216570
عتمان, ., فراج, ., عبد الوهاب, ., محمد الأمير, . معايير تصميم بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الوکيل الذکي لتنمية مهارات استخدام نظام إدارة التعلمLMSلدي طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 37(80.02): -. doi: 10.21608/jsdu.2022.216570