أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . (2021). أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 18(133), 295-371. doi: 10.21608/pjas.2021.217040
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم. "أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا". EKB Journal Management System, 18, 133, 2021, 295-371. doi: 10.21608/pjas.2021.217040
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . (2021). 'أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا', EKB Journal Management System, 18(133), pp. 295-371. doi: 10.21608/pjas.2021.217040
محمد بدوي عزب أبو مغنم, . أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا. EKB Journal Management System, 2021; 18(133): 295-371. doi: 10.21608/pjas.2021.217040