iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 18, Issue 133, September 2021, Page 1-445 (العدد 133 سبتمبر 2021 جزء أول)
1
مقدمة العدد 133 سبتمبر 2021 جزء أول
Page
1-10
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام نموذج روبرتس العنقودى التعليمي فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
11-69
مساعد ردن مرزوق معجب المطيري
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام نموذج التلمذة المعرفية فى تدريس وحدات الجغرافيا لتنمية بعض مهارات إدارة الأزمات وقيم المواطنة البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى
Page
70-155
رضى السيد شعبان إسماعيل
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية برنامج تدريبي قائم على الحقيبة التعليمية لتنمية مهارات انتاج الرحلات المعرفية لدى طلاب الدبلوم العام تخصص التاريخ واتجاهاتهم نحوها
Page
156-222
صلاح عبد السميع عبد الرازق
View Article
|
PDF
1.7 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج والانخراط في التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
223-294
سلوي محمد عمار
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا
Page
295-371
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
372-445
هاله الشحات عطية يوسف
View Article
|
PDF
2.44 MB
|
View on SCiNiTO