EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 18, Issue 133, September 2021, Page 1-445 (العدد 133 سبتمبر 2021 جزء أول)  XML

1

مقدمة العدد 133 سبتمبر 2021 جزء أول

Page 1-10

2

فاعلية استخدام نموذج روبرتس العنقودى التعليمي فى تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل المعرفى وتنمية بعض مهارات التفکير التباعدى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 11-69
مساعد ردن مرزوق معجب المطيري

3

استخدام نموذج التلمذة المعرفية فى تدريس وحدات الجغرافيا لتنمية بعض مهارات إدارة الأزمات وقيم المواطنة البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائى

Page 70-155
رضى السيد شعبان إسماعيل

4

فعالية برنامج تدريبي قائم على الحقيبة التعليمية لتنمية مهارات انتاج الرحلات المعرفية لدى طلاب الدبلوم العام تخصص التاريخ واتجاهاتهم نحوها

Page 156-222
صلاح عبد السميع عبد الرازق

5

استخدام استراتيجية تسلق الهضبة في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير المنتج والانخراط في التعلم لتلاميذ المرحلة الابتدائية

Page 223-294
سلوي محمد عمار

6

أثر حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة على التعلم الممتع في تنمية مهارات التعلم الذاتي والثقافة الجغرافية وخفض العبء المعرفي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي في مادة الجغرافيا

Page 295-371
کرامي محمد بدوي عزب أبو مغنم

7

برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 372-445
هاله الشحات عطية يوسف