برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
الشحات عطية يوسف, . (2021). برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 18(133), 372-445. doi: 10.21608/pjas.2021.217041
هاله الشحات عطية يوسف. "برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 18, 133, 2021, 372-445. doi: 10.21608/pjas.2021.217041
الشحات عطية يوسف, . (2021). 'برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 18(133), pp. 372-445. doi: 10.21608/pjas.2021.217041
الشحات عطية يوسف, . برنامج قائم على إستراتيجيات التفکير الجانبي في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية التفکير التوليدى والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 18(133): 372-445. doi: 10.21608/pjas.2021.217041