أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي
حکيم, ., بقلاوة, . (2022). أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 5(1), 503-598. doi: 10.21608/ijel.2022.217076
د. رضا جرجس حکيم; د. داليا محمود بقلاوة. "أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي". EKB Journal Management System, 5, 1, 2022, 503-598. doi: 10.21608/ijel.2022.217076
حکيم, ., بقلاوة, . (2022). 'أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 503-598. doi: 10.21608/ijel.2022.217076
حکيم, ., بقلاوة, . أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي. EKB Journal Management System, 2022; 5(1): 503-598. doi: 10.21608/ijel.2022.217076