iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 1, January 2022, Page 1-1070
1
فاعلية برنامج تدريبي في تطبيقات التکنولوجيا الرقمية في تنمية الدافعية للإنجاز الأکاديمي في الرياضيات لدى طلاب مرحلة التعليم الثانوي الصناعي بمحافظة دمياط
Page
11-122
د/ رانيا عبد الرحمن ابراهيم الجندي
View Article
|
PDF
3.17 MB
|
View on SCiNiTO
2
أثر اختلاف نمطي التدريب الالکتروني (المباشر - الهجين) في بيئة التعلم النقال على تنمية المهارات الرقمية التعليمية لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم
Page
123-246
د/ منار حامد عبدالله حامد
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
3
المقررات الإلکترونية المفتوحة واسعة الانتشار(MOOCs) ومتطلبات تطبيقها في بيئات التعلم الذکية بالوطن العربي - منصة رواق أُنموذجاً
Page
247-267
الأستاذة/ هناء سليمان إبراهيم العبيکي
View Article
|
PDF
981.24 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر توظيف ادوات التخزين السحابي ببيئة التعلم الشخصية على تنمية التحصيل ومهارات التفکير العلمي لدى طلاب حاسب الي بکليات التربية النوعية
Page
269-378
أ.م.د/ طارق على الجبروني; أ.م.د/ نهلة المتولى ابراهيم
View Article
|
PDF
2.89 MB
|
View on SCiNiTO
5
توظيف أسلوب عرض المعلومات الموجزة (تمرير الشريط - تحديث الشريط) داخل بيئة تعلم إلکترونية قائمة على تقنية الاستوديو الافتراضي وأثره في تنمية الفهم العميق والتقبل التکنولوجي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
379-502
د/ وليد محمد عبد الحميد د دسوقي
View Article
|
PDF
3.01 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر اختلاف نمطي ممارسة المهام (الموزعة/ المرکزة) بمنصات التعلم الالکتروني علي زيادة التحصيل المعرفي وتنمية الاتجاهات نحو التعلم من بعد لدي طلاب شعبة معلم حاسب آلي
Page
503-598
د. رضا جرجس حکيم; د. داليا محمود بقلاوة
View Article
|
PDF
2.62 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر التفاعل بين مصادر التقويم وأنماطه في بيئة مجتمعات التعلم المهنية الافتراضية على تنمية مهارة تصميم الحقائب التدريبية والرضا عن هذه المجتمعات لدى أعضاء هيئة التدريس
Page
599-754
د/ حنان محمد کمال محمد مرسي
View Article
|
PDF
2.57 MB
|
View on SCiNiTO
8
نمطا التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة) في بيئة التعلم المعکوس وأثرهما على تنمية مهارات التعامل مع المکونات المادية الحاسوبية لدى الطلاب معلمي الحاسب الآلي مرتفعي ومنخفضي الدافعية للإنجاز
Page
755-867
د/ منار حامد عبد الله عبد الله
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
دمج تطبيقات الحوسبة السَّحابية في بيئات التعلُّم الإلکترونية
Page
869-887
الأستاذة/ حنان يوسف العريني
View Article
|
PDF
756.43 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور
Page
889-1067
أ.م.د. حسن عوض حسن الجندي; د. شيماء محمود محمد عبد الوهاب
View Article
|
PDF
3.78 MB
|
View on SCiNiTO
11
فاعلية بيئة تعلم إلکتروني قائمة على نمط التحفيز في علاج اضطرابات النطق لدى الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بمملکة البحرين
Page
1069-1145
أ/ محمود عبدالمنعم الفيشاوي; أ.د / سهير محمود أمين; أ.م. د/ محمد السيد النجار
View Article
|
PDF
1.43 MB
|
View on SCiNiTO
12
أثر التفاعل بين استراتيجية التلعيب وأسلوب العرض بمنصة تدريب افتراضية على تنمية مهارات الإدارة الذکية للتعليم الهجين لدى أعضاء هيئة التدريس والتقبل التکنولوجي
Page
1071-1179
د. نانسي صابر الدمرداش; ا.م.د. رامي زکي زکي إسکندر
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
13
التفاعل بين نمطي االتعلم التشارکي ( بين المجموعات / داخل المجموعات) وأسلوب التعلم (الکلي/ التحليلي) ببيئة التعلم المعکوس وأثره على تنمية مهارات إنتاج برمجيات الوسائط المتعددة والدافعية للإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
1181-1335
د. رشا يحيي السيد أبو سقابة; د. سماح زغلول حسن بکير
View Article
|
PDF
2.92 MB
|
View on SCiNiTO
14
التفاعل بين التدوين الإلكترونى بنمطيه(موجه، وحر) ومصدرالتحكم للمتعلم وأثره فى تنمية مهارات التفكير التوليدي وكفاءة الذات الأكاديمية لدى طلاب كلية التربية
Page
1336-1433
ا.م.د. نشوى رفعت محمد شحاته
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO