أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور
الجندي, ., عبد الوهاب, . (2022). أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور. EKB Journal Management System, 5(1), 889-1067. doi: 10.21608/ijel.2022.217089
أ.م.د. حسن عوض حسن الجندي; د. شيماء محمود محمد عبد الوهاب. "أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور". EKB Journal Management System, 5, 1, 2022, 889-1067. doi: 10.21608/ijel.2022.217089
الجندي, ., عبد الوهاب, . (2022). 'أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور', EKB Journal Management System, 5(1), pp. 889-1067. doi: 10.21608/ijel.2022.217089
الجندي, ., عبد الوهاب, . أثر اختلاف أنماط تقديم المقرر الإلکتروني ونوع الاختبار على تنمية مهارات التحليل الإحصائي للبيانات والتحول الرقمي وخفض العبء المعرفي لدي طلاب معاهد العبور. EKB Journal Management System, 2022; 5(1): 889-1067. doi: 10.21608/ijel.2022.217089