التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية
فرجون, . (2022). التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية. EKB Journal Management System, 10(1), 69-78. doi: 10.21608/eaec.2022.120323.1069
خالد محمد محمد فرجون. "التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية". EKB Journal Management System, 10, 1, 2022, 69-78. doi: 10.21608/eaec.2022.120323.1069
فرجون, . (2022). 'التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 69-78. doi: 10.21608/eaec.2022.120323.1069
فرجون, . التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية. EKB Journal Management System, 2022; 10(1): 69-78. doi: 10.21608/eaec.2022.120323.1069