iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 10, Issue 1 - Serial Number 19, June 2022
1
کلمة رئيس تحرير المجلة في إفتتاحية العدد التاسع عشر (19)
Page
0-0
View Article
|
View on SCiNiTO
2
غلاف العدد و المعلومات الاولية
View Article
|
PDF
510.71 K
|
View on SCiNiTO
3
تطوير التعليم الطبي عبر أجهزة الاستشعار البيولوجي
Page
1-26
خالد محمد محمد فرجون
View Article
|
PDF
1.91 MB
|
View on SCiNiTO
4
القصص الرقمية والتفکير الإبداعي
Page
27-56
حسن سید حسن شحاته
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
5
تطوير بيئات التعلم الذکية بتکنولوجيا الخـدع العميقة
Page
57-68
خالد محمد محمد فرجون
View Article
|
PDF
1.42 MB
|
View on SCiNiTO
6
التّمکين القيادي للمعلم في البيئات التعلمية الذکية
Page
69-78
خالد محمد محمد فرجون
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
7
تصميم بيئة تعليمية الکترونية قائمة على النظرية الاتصالية واثرها في تحصيل طلاب الرابع العلمي لمادة الفيزياء
Page
79-102
ماجدة ايراهيم علي الباوي; کريم جابر صبر
View Article
|
PDF
602.27 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استخدام الروبوت التعليمي في تنمية مهارات البرمجة لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية
Page
103-138
محاسن النمري; أمجاد مجلد
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة
Page
139-200
سجا الجدعاني; فدوى فلمبان
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر بيئة برمجة تشارکية عبر الويب في تنمية مفاهيم البرمجة ومهارات التفکير المنظومي لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
201-236
فوزية عبدالله المدهوني; فاطمة عبدالله السبيعي
View Article
|
PDF
956.83 K
|
View on SCiNiTO
11
التفاعل بين نمطين للإبحار (الخطي/ القائمة) في بيئة التعلم المصغر وأسلوب تعلم الطلاب (المتعمق/ السطحى) وأثره على التحصيل ومستوى التقبل التکنولوجي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
237-284
مروة الملوانى
View Article
|
PDF
947.99 K
|
View on SCiNiTO
12
أثر استخدام تطبيقات جوجل في اکتساب بعض مفاهيم طرق التدريس لدى طلاب التربية الموسيقية وإتجاههم نحوها في ظل جائحة کورونا
Page
285-320
منى مصطفى زيتون
View Article
|
PDF
882.7 K
|
View on SCiNiTO
13
بيئة التعلم المدمج القائم على المشروع وفقا لمستوى المثابرة الأکاديمية، وفي ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين وأثرها في تنمية مهارات توظيف المستحدثات التکنولوجية لمعلم مدارس المتفوقيـن وتقبله التکنولوجي
Page
321-430
ايمان زکى موسي محمد الشريف
View Article
|
PDF
5.52 MB
|
View on SCiNiTO
14
بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم
Page
431-540
محمد احمد احمد سالم
View Article
|
PDF
2.01 MB
|
View on SCiNiTO
15
أثر نمط التلميحات (السمعية/ البصرية/ السمع بصرية) في الکتاب الالکتروني متعدد الوسائط علي تنمية مهارات انتاج الرسومات التعليمية وخفض العبىء المعرفي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم
Page
541-610
رضا جرجس حکيم شنودة
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO