فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة
الجدعاني, ., فلمبان, . (2022). فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 10(1), 139-200. doi: 10.21608/eaec.2022.129008.1072
سجا الجدعاني; فدوى فلمبان. "فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 10, 1, 2022, 139-200. doi: 10.21608/eaec.2022.129008.1072
الجدعاني, ., فلمبان, . (2022). 'فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 139-200. doi: 10.21608/eaec.2022.129008.1072
الجدعاني, ., فلمبان, . فاعلية استخدام التدوين المرئي (Video Blog) ببيئة الفصل المقلوب على التحصيل الدراسي وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طالبات المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2022; 10(1): 139-200. doi: 10.21608/eaec.2022.129008.1072