بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم
احمد احمد سالم, . (2022). بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 10(1), 431-540. doi: 10.21608/eaec.2022.119019.1066
محمد احمد احمد سالم. "بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم". EKB Journal Management System, 10, 1, 2022, 431-540. doi: 10.21608/eaec.2022.119019.1066
احمد احمد سالم, . (2022). 'بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم', EKB Journal Management System, 10(1), pp. 431-540. doi: 10.21608/eaec.2022.119019.1066
احمد احمد سالم, . بيئة تعلم ثلاثية الأبعاد قائمة على محفزات الألعاب الرقمية (القصص/النقاط) لتنمية بعض المهارات البرمجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم وإنخراطهم في بيئة التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 10(1): 431-540. doi: 10.21608/eaec.2022.119019.1066