العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية
ابراهيم دکروري, ., عبد النبي الخشان, ., محمود السيد مجاهد, . (2021). العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 45(2), 1-39. doi: 10.21608/alat.2021.217454
منى ابراهيم دکروري; محمد عبد النبي الخشان; دينا محمود السيد مجاهد. "العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 45, 2, 2021, 1-39. doi: 10.21608/alat.2021.217454
ابراهيم دکروري, ., عبد النبي الخشان, ., محمود السيد مجاهد, . (2021). 'العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 45(2), pp. 1-39. doi: 10.21608/alat.2021.217454
ابراهيم دکروري, ., عبد النبي الخشان, ., محمود السيد مجاهد, . العلاقة بين أبعاد التسويق المستدام والقيمة لدي العميل دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2021; 45(2): 1-39. doi: 10.21608/alat.2021.217454