أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة
أبوعباة, . (2021). أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث - المجلد الأول)), 277-314. doi: 10.21608/ejsc.2021.217951
ارام بنت ابراهيم محمد أبوعباة. "أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 2021, 77 (الجزء الثالث - المجلد الأول), 2021, 277-314. doi: 10.21608/ejsc.2021.217951
أبوعباة, . (2021). 'أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 2021(77 (الجزء الثالث - المجلد الأول)), pp. 277-314. doi: 10.21608/ejsc.2021.217951
أبوعباة, . أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2021; 2021(77 (الجزء الثالث - المجلد الأول)): 277-314. doi: 10.21608/ejsc.2021.217951