EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الشباب نحو سياسات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي في علاقتها بالحرم الجامعي:

Pages 1-60
الأميرة سماح فرج عبد الفتاح; محمود محمد زکي

2.

تقييم الجمهور المصري لدور المؤسسات السياسية الرسمية للدولة المصرية في مواجهة الشائعات السياسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوک وتويتر":

Pages 61-108
أمل جمال حسن عبد العظيم

3.

إدارة الأزمات في الإعلام التقليدي والرقمي :

Pages 109-159
السيد عبدالرحمن علي عبدالرحمن

4.

استخدام الجمهور المصري للفيس بوک وعلاقته بتبادل خبراتهم الحياتية والإجتماعية

Pages 161-189
أفنان طلعت عبد المنعم عرفة

5.

الجهود الاتصالية للخارجية السعودية في إدارة اتصال الأزمة اليمنية :

Pages 191-220
اسراء عبد العزيز الزايد

6.

التأهيل الأکاديمي لطلاب أقسام وکليات الإعلام وفق متطلبات سوق العمل في العصر الرقمي

Pages 221-276
أريج محمد فخر الدين

7.

أساليب التسويق عبر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من وجهة نظر طلاب الجامعة

Pages 277-314
ارام بنت ابراهيم محمد أبوعباة

8.

دور صحافة الفيديو في التأثير على اتجاهات الجمهور نحو أزمة کوفيد 19 (کورونا)

Pages 315-390
أحمد إبراهيم عطيه

9.

الإتجاهات الحديثة في بحوث تحرير المواقع الإخبارية

Pages 391-456
ابراهيم حسن المرسي التوام،

10.

التحول الرقمي بمؤسسات التعليم الجامعي :

Pages 457-504
أمل زيدان

11.

اتجاهات الجمهور نحو الثقافة التنظيمية للبنوک العاملة في مصر :

Pages 505-549
اميرة محمد زعزع