اثر الاستراتيجيات التسويقية البديلة على فاعلية التکلفة المستهدفة "دراسة تطبيقية"
نجدي محمد علي رفاعي, ., طه علي, . (2016). اثر الاستراتيجيات التسويقية البديلة على فاعلية التکلفة المستهدفة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 40(3), 367-390. doi: 10.21608/alat.2016.218131
سامي نجدي محمد علي رفاعي; محمد طه علي. "اثر الاستراتيجيات التسويقية البديلة على فاعلية التکلفة المستهدفة "دراسة تطبيقية"". EKB Journal Management System, 40, 3, 2016, 367-390. doi: 10.21608/alat.2016.218131
نجدي محمد علي رفاعي, ., طه علي, . (2016). 'اثر الاستراتيجيات التسويقية البديلة على فاعلية التکلفة المستهدفة "دراسة تطبيقية"', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 367-390. doi: 10.21608/alat.2016.218131
نجدي محمد علي رفاعي, ., طه علي, . اثر الاستراتيجيات التسويقية البديلة على فاعلية التکلفة المستهدفة "دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 2016; 40(3): 367-390. doi: 10.21608/alat.2016.218131