نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية
حمزة محمد عبد العزيز, ., نبيل عطا أيوب, . (2022). نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 95(95), 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2022.218216
أسماء حمزة محمد عبد العزيز; سالى نبيل عطا أيوب. "نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 95, 95, 2022, 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2022.218216
حمزة محمد عبد العزيز, ., نبيل عطا أيوب, . (2022). 'نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 95(95), pp. 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2022.218216
حمزة محمد عبد العزيز, ., نبيل عطا أيوب, . نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأکاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 95(95): 899-1007. doi: 10.21608/edusohag.2022.218216