نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية
عبد العاطي على زيد, . (2018). نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 28(3), 3-91. doi: 10.21608/tesr.2018.219282
عصام عبد العاطي على زيد. "نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 3-91. doi: 10.21608/tesr.2018.219282
عبد العاطي على زيد, . (2018). 'نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 3-91. doi: 10.21608/tesr.2018.219282
عبد العاطي على زيد, . نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 3-91. doi: 10.21608/tesr.2018.219282