iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
نموذج للتکامل بين نمطي التفــاعل (المتزامن وغير المتزامن) فى بيئة تعلم إلکتروني وأثره على تنمية مهارات إنتاج کائنات التعلم الرقمية والقابلية للاستخدام لدى الطلاب المعلمين بالمملکة العربية السعودية
Pages
3-91
عصام عبد العاطي على زيد
View Article
PDF
2.12 M
2.
تصميمان للوحة المتصدرين بالمناقشات الإلکترونية القائمة على محفزات الألعاب الرقمية، وعلاقتهما بالمقارنة الاجتماعية وجودة المنتج التعليمي والمشارکة لدى المعلمين بالخدمة..
Pages
93-190
حنان محمد ربيع محمود; زينب حسن حامد السلامى
View Article
PDF
2.69 M
3.
العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Pages
191-457
محمد مختار المرادنى
View Article
PDF
2.55 M