العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) ‏وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) ‏وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي ‏والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏
مختار المرادنى, . (2018). العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) ‏وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) ‏وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي ‏والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏. EKB Journal Management System, 28(3), 191-457. doi: 10.21608/tesr.2018.224857
محمد مختار المرادنى. "العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) ‏وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) ‏وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي ‏والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏". EKB Journal Management System, 28, 3, 2018, 191-457. doi: 10.21608/tesr.2018.224857
مختار المرادنى, . (2018). 'العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) ‏وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) ‏وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي ‏والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 191-457. doi: 10.21608/tesr.2018.224857
مختار المرادنى, . العلاقة بين مُدخلي مهمات البرمجة التشارکية (الجزئية مقابل الکلية) ‏وأسلوب تفاعل مجتمع الممارسة الإلکترونية (أزواج مقابل أقران) ‏وأثرها في تنمية مهارات التفکير المُحوسب والأداء المهاري البرمجي ‏والفاعلية الذاتية للبرمجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ‏. EKB Journal Management System, 2018; 28(3): 191-457. doi: 10.21608/tesr.2018.224857