الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بفاعلية الذات الأکاديمية والتفاعل الاجتماعي لدى طلبة الجامعة
فرج, . (2021). الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بفاعلية الذات الأکاديمية والتفاعل الاجتماعي لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 40(192), 615-668. doi: 10.21608/jsrep.2021.219810
عائشة عبدالفتاح ابراهيم فرج. "الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بفاعلية الذات الأکاديمية والتفاعل الاجتماعي لدى طلبة الجامعة". EKB Journal Management System, 40, 192, 2021, 615-668. doi: 10.21608/jsrep.2021.219810
فرج, . (2021). 'الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بفاعلية الذات الأکاديمية والتفاعل الاجتماعي لدى طلبة الجامعة', EKB Journal Management System, 40(192), pp. 615-668. doi: 10.21608/jsrep.2021.219810
فرج, . الاتجاه نحو التعليم الإلکتروني وعلاقته بفاعلية الذات الأکاديمية والتفاعل الاجتماعي لدى طلبة الجامعة. EKB Journal Management System, 2021; 40(192): 615-668. doi: 10.21608/jsrep.2021.219810