تصميم نموذج تدريسي قائم على نظرية التدفق في تدريس القراءة وأثره على التحصيل القرائي وتنمية الحس اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية
حلمي عبد الحميد, ., مصطفى محمد, ., علي أحمد محمود, . (2022). تصميم نموذج تدريسي قائم على نظرية التدفق في تدريس القراءة وأثره على التحصيل القرائي وتنمية الحس اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 11(11), 1367-1429. doi: 10.21608/jyse.2022.219911
أماني حلمي عبد الحميد; هدى مصطفى محمد; رشا علي أحمد محمود. "تصميم نموذج تدريسي قائم على نظرية التدفق في تدريس القراءة وأثره على التحصيل القرائي وتنمية الحس اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 11, 11, 2022, 1367-1429. doi: 10.21608/jyse.2022.219911
حلمي عبد الحميد, ., مصطفى محمد, ., علي أحمد محمود, . (2022). 'تصميم نموذج تدريسي قائم على نظرية التدفق في تدريس القراءة وأثره على التحصيل القرائي وتنمية الحس اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 11(11), pp. 1367-1429. doi: 10.21608/jyse.2022.219911
حلمي عبد الحميد, ., مصطفى محمد, ., علي أحمد محمود, . تصميم نموذج تدريسي قائم على نظرية التدفق في تدريس القراءة وأثره على التحصيل القرائي وتنمية الحس اللغوي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 11(11): 1367-1429. doi: 10.21608/jyse.2022.219911