دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية
کمال عيد عيسى, . (2010). دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(1), 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
أحمد کمال عيد عيسى. "دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 1, 2010, 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
کمال عيد عيسى, . (2010). 'دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(1), pp. 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038
کمال عيد عيسى, . دراسة مقارنة لبعض أبعاد البنية المعرفية بين العاديين وذوي صعوبات تعلم العلوم من تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2010; 8(1): 125-156. doi: 10.21608/chjd.2010.220038