العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري
راشد الغدير, . (2012). العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري. EKB Journal Management System, 36(1), 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
أحمد راشد الغدير. "العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري". EKB Journal Management System, 36, 1, 2012, 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
راشد الغدير, . (2012). 'العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري', EKB Journal Management System, 36(1), pp. 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665
راشد الغدير, . العوامل المؤثرة علي ولاء المستهلک الأردني للعلامات التجارية من سلع التسوق : دراسة ميدانية في أمانة عمان الکبري. EKB Journal Management System, 2012; 36(1): 341-386. doi: 10.21608/alat.2012.220665