فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.
الباسل, . (2021). فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 46(1), 243-294. doi: 10.21608/tessj.2021.220687
د/ رباب محمد عبد الحميد الباسل. "فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.". EKB Journal Management System, 46, 1, 2021, 243-294. doi: 10.21608/tessj.2021.220687
الباسل, . (2021). 'فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.', EKB Journal Management System, 46(1), pp. 243-294. doi: 10.21608/tessj.2021.220687
الباسل, . فاعلية بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على استراتيجة التعلم المدمج وأثرها على تقديم المقررات الدراسية لطلبة جامعة طيبة بالمملکة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 2021; 46(1): 243-294. doi: 10.21608/tessj.2021.220687